الأحد، 9 يونيو، 2013

نصايح لكتابة السيرة الذاتية بشكل صحيح

ان الحصول على الوظيفة المناسبة يحتاج كفاءات مميزة ومناسبة لدى الشخص المتقدم للوظيفة .. لذلك فان السيرة الذاتية هى الخطوة الاولى للحصول على العمل والقبول به ....



فان السيرة الذاتية تعطى الانطباع الاول لصاحب العمل ويتم على اثرها تحديد الخطوات التالية من طلب الاستدعاء للمقابلة او القائها فى وسط الملفات والاوراق المهملة دون الرجوع إليها لذلك من المهم جداا انا تكتب سيرتك الذاتية وتصيغها بطريقة تجذب انتباه وإعجاب صاحب العمل ..

والسيرة الذاتية هي بمثابة كتيب للترويج عن منتج وهو: أنت! فكما يحاول البائع إغراء المشتري مبينا له كل المزايا التي سيوفرها له المنتج, كذلك يجب أن يكون تفكيرك في كيفية إظهار كل المزايا التي تتمتع بها وتوضح الفائدة التي ستعود علي الشركة أو المؤسسة في حال توظيفك و هو ليس بالمهمة السهلة..

فيجب أولا أن تفكر: ما هو الشيء الأساسي الذي تتطلبه تلك الوظيفة؟ وكيف يمكن أن تتوافق خبراتك وقدراتك معه؟ ( أي انك تحتاج إلى إعادة صياغة سيرتك الذاتية مع كل وظيفة جديدة تتقدم لها مبينا المزايا الأساسية التي تتمتع بها لتلائم هذه الوظيفة(

وتوقع دائما أن من يقرأ سيرتك الذاتية يكون أحد المديرين ولديه العديد من المسؤوليات إذن لديه فقط لحظات قليلة يخصصها لقراءة كل سيرة ذاتية علي حده وهذه هي اللحظات الفاصلة التي يقرر فيها إن كان سيستكمل القراءة أم لا..

وتذكر أن أهم ما يريد صاحب العمل معرفته في أقل وقت:هو "مدي مناسبة المتقدم للوظيفة الموجودة" . والقاعدة الذهبية هي : " ما قل ودل" أي أن تكون سيرتك الذاتية بسيطة وقصيرة. حاول التركيز علي ما تستطيع أن تقدمه للشركة مستقبلا بناء علي خبراتك وإنجازاتك السابقة.

والقاعدة الذهبية هي : " ما قل ودل"

أي أن تكون سيرتك الذاتية بسيطة وقصيرة. حاول التركيز علي ما تستطيع أن تقدمه للشركة مستقبلا بناء علي خبراتك وإنجازاتك السابقة.

ولتقديم سيرة ذاتية جيدة يجب الاهتمام بكلا من الشكل والمضمون.

أولا: الشكل

1- الشكل الخارجي للسيرة الذاتية هام جدا لتقديمك بشكل محترف فيجب أن يكون جذابا .

2- يجب كتابة السيرة الذاتية باستخدام الكمبيوتر وباستخدام برنامج Word وأن تتم طباعة المستند بوضوح. ولا تستخدم أبدا برامج أخري مثل Excel , Power point أيضا تفادي عمل تصحيحا بخط اليد علي مستند السيرة الذاتية بعد طباعته لأنه يوحي بالإهمال, الحل ببساطة: أعد طباعته.

3- استخدم ورق أبيض فقط لكتابة سيرتك الذاتية ولا تستخدم أبدا الورق الملون أو ذو الخلفيات والرسومات.

4- استخدم زر Tab بدلا من Space bar عند كتابة بياناتك لتكون بشكل منظم.

5- الكتابة تكون بالخط الأسود فقط ولا تستخدم الظلال والخطوط المائلة ولا تضيف صورا أو رسومات (من Power point أو غيرها) فالسيرة الذاتية ليست الغلاف الخارجي لمجلة.

6- قلل من استعمال الخطوط الثقيلة Bold والمسطر Underlined إلا لبعض العناوين فقط.

7- بالطبع ليس الغرض من إرسال سيرتك الذاتية اختبار قوة نظر المرسل إليه فلا تعذبه باستخدام خطوط غريبة وصغيرة الحجم ولكن استخدم خط 12 أو 14 وبالطبع لا تستعمل CAPITAL LETTERS في كتابة كل السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية.

8- يجب ألا تتجاوز السيرة الذاتية صفحتين علي الأكثر ( صفحة واحدة لحديثي التخرج). في بعض الحالات القليلة عندما تزيد الخبرة العملية للمتقدم عن 15 عاما مع تعدد الخبرات وكثرة الدورات الحاصل عليها فيمكن أن يصل طول السيرة الذاتية إلى 3 صفحات. فحاول إذن أن تلخص سيرتك الذاتية قدر الإمكان بحيث يكون لكل كلمة معني وفائدة.

9- لم يحن الوقت بعد لإرفاق صور من الشهادات التي حصلت عليها, أرسل سيرتك الذاتية فقط أما باقي المستندات فأرسلها عندما يتم طلبها منك.


ثانيا: المضمون أو المحتوي:

1 - يجب أن يتم تقسيم محتويات السيرة الذاتية إلى عدة أقسام:

أ- البيانات الشخصية: الاسم, السن, الجنسية, الحالة الاجتماعية, العنوان والتليفون..

ب- خبرتك السابقة في العمل: وتشتمل أيضا علي الأعمال المؤقتة أو التي قمت بها أثناءْ الإجازة الصيفية.

ت- دراستك: الشهادات الدراسية التي حصلت عليها من الدراسة الثانوية والجامعية وأي شهادات أخري كالماجستير MBA

ث- معلومات أخري عنك: مثل معلوماتك عن الحاسب الآلي- اللغات التي تجيدها- أي أنشطة أخري اشتركت بها (كالاشتراك في إصدار مجلة الجامعة- الاشتراك في الأنشطة الخيرية..)

2- اكتب آخر عمل التحقت به أولا ثم الذي قبله وهكذا.. و استعمل أسماء الشهور لتسهل علي المختص فاكتب ( 5 يوليو 1992- 10 نوفمبر 1995 ) بدلا من ( 5/7/1992 -10/11/1995).

3- من الأفضل إضافة سطر يبين نشاط الشركة التي عملت بها وحجم تعاملاتها وحجم العاملين بها حتى يتعرف القارئ عليها.

4- حاول أن تبين إنجازاتك في كل وظيفة شغلتها وليس فقط كتابة اسم الوظيفة.

5- لا تترك أوقاتا بدون عمل دون توضيح السبب ( مثل أداء الخدمة العسكرية أو الحمل والوضع بالنسبة للسيدات ).

6- لا تستخدم اختصارات للمصطلحات مثل(OCI , CRM) إلا بعد توضيح معناها بين قوسين.

7- تجنب استخدام العبارات الطنانة أو صيغ المبالغة بدون داع ومنها (أفضل وخبير وأكبر..) كما ينصح بتجنب استخدام عبارات الاحترام الزائد في

مخاطبة الشركة الموجه إليها طلب الالتحاق مثل: الموقرة(esteemed) أو ذكر أنها أفضل شركة...

7- إذا كان مطلوبا إرفاق صورة شخصية فأرسل صورة حديثة مقاس 4× 6 مع مراعاة مظهرك العام بها, فعلي الشاب أن يرسل صورته وهو يرتدي بذلة وقميص مناسب وربطة عنق, وعلي الآنسات والسيدات أن يرسلن صورة بدون ماكياج مبالغ فيه أو مظهر منتقد و أخيرا:

راجع سيرتك الذاتية عدة مرات لاكتشاف الأخطاء اللغوية والنحوية.

راجع الشكل النهائي لأنه هو الذي سيحدد إن كان سيتم استدعاؤك لإجراء المقابلة أم لاوالسيرة الذاتية هي بمثابة كتيب للترويج عن منتج وهو: أنت! فكما يحاول البائع إغراء المشتري مبينا له كل المزايا التي سيوفرها له المنتج, كذلك يجب أن يكون تفكيرك في كيفية إظهار كل المزايا التي تتمتع بها وتوضح الفائدة التي ستعود علي الشركة أو المؤسسة في حال توظيفك و هو ليس بالمهمة السهلة..

فيجب أولا أن تفكر: ما هو الشيء الأساسي الذي تتطلبه تلك الوظيفة؟ وكيف يمكن أن تتوافق خبراتك وقدراتك معه؟ ( أي انك تحتاج إلى إعادة صياغة سيرتك الذاتية مع كل وظيفة جديدة تتقدم لها مبينا المزايا الأساسية التي تتمتع بها لتلائم هذه الوظيفة(

وتوقع دائما أن من يقرأ سيرتك الذاتية يكون أحد المديرين ولديه العديد من المسؤوليات إذن لديه فقط لحظات قليلة يخصصها لقراءة كل سيرة ذاتية علي حده وهذه هي اللحظات الفاصلة التي يقرر فيها إن كان سيستكمل القراءة أم لا..

وتذكر أن أهم ما يريد صاحب العمل معرفته في أقل وقت:هو "مدي مناسبة المتقدم للوظيفة الموجودة" . والقاعدة الذهبية هي : " ما قل ودل" أي أن تكون سيرتك الذاتية بسيطة وقصيرة. حاول التركيز علي ما تستطيع أن تقدمه للشركة مستقبلا بناء علي خبراتك وإنجازاتك السابقة.

والقاعدة الذهبية هي : " ما قل ودل"

أي أن تكون سيرتك الذاتية بسيطة وقصيرة. حاول التركيز علي ما تستطيع أن تقدمه للشركة مستقبلا بناء علي خبراتك وإنجازاتك السابقة.

ولتقديم سيرة ذاتية جيدة يجب الاهتمام بكلا من الشكل والمضمون.

أولا: الشكل

1- الشكل الخارجي للسيرة الذاتية هام جدا لتقديمك بشكل محترف فيجب أن يكون جذابا .

2- يجب كتابة السيرة الذاتية باستخدام الكمبيوتر وباستخدام برنامج Word وأن تتم طباعة المستند بوضوح. ولا تستخدم أبدا برامج أخري مثل Excel , Power point أيضا تفادي عمل تصحيحا بخط اليد علي مستند السيرة الذاتية بعد طباعته لأنه يوحي بالإهمال, الحل ببساطة: أعد طباعته.

3- استخدم ورق أبيض فقط لكتابة سيرتك الذاتية ولا تستخدم أبدا الورق الملون أو ذو الخلفيات والرسومات.

4- استخدم زر Tab بدلا من Space bar عند كتابة بياناتك لتكون بشكل منظم.

5- الكتابة تكون بالخط الأسود فقط ولا تستخدم الظلال والخطوط المائلة ولا تضيف صورا أو رسومات (من Power point أو غيرها) فالسيرة الذاتية ليست الغلاف الخارجي لمجلة.

6- قلل من استعمال الخطوط الثقيلة Bold والمسطر Underlined إلا لبعض العناوين فقط.

7- بالطبع ليس الغرض من إرسال سيرتك الذاتية اختبار قوة نظر المرسل إليه فلا تعذبه باستخدام خطوط غريبة وصغيرة الحجم ولكن استخدم خط 12 أو 14 وبالطبع لا تستعمل CAPITAL LETTERS في كتابة كل السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية.

8- يجب ألا تتجاوز السيرة الذاتية صفحتين علي الأكثر ( صفحة واحدة لحديثي التخرج). في بعض الحالات القليلة عندما تزيد الخبرة العملية للمتقدم عن 15 عاما مع تعدد الخبرات وكثرة الدورات الحاصل عليها فيمكن أن يصل طول السيرة الذاتية إلى 3 صفحات. فحاول إذن أن تلخص سيرتك الذاتية قدر الإمكان بحيث يكون لكل كلمة معني وفائدة.

9- لم يحن الوقت بعد لإرفاق صور من الشهادات التي حصلت عليها, أرسل سيرتك الذاتية فقط أما باقي المستندات فأرسلها عندما يتم طلبها منك.


ثانيا: المضمون أو المحتوي:

1 - يجب أن يتم تقسيم محتويات السيرة الذاتية إلى عدة أقسام:

أ- البيانات الشخصية: الاسم, السن, الجنسية, الحالة الاجتماعية, العنوان والتليفون..

ب- خبرتك السابقة في العمل: وتشتمل أيضا علي الأعمال المؤقتة أو التي قمت بها أثناءْ الإجازة الصيفية.

ت- دراستك: الشهادات الدراسية التي حصلت عليها من الدراسة الثانوية والجامعية وأي شهادات أخري كالماجستير MBA

ث- معلومات أخري عنك: مثل معلوماتك عن الحاسب الآلي- اللغات التي تجيدها- أي أنشطة أخري اشتركت بها (كالاشتراك في إصدار مجلة الجامعة- الاشتراك في الأنشطة الخيرية..)

2- اكتب آخر عمل التحقت به أولا ثم الذي قبله وهكذا.. و استعمل أسماء الشهور لتسهل علي المختص فاكتب ( 5 يوليو 1992- 10 نوفمبر 1995 ) بدلا من ( 5/7/1992 -10/11/1995).

3- من الأفضل إضافة سطر يبين نشاط الشركة التي عملت بها وحجم تعاملاتها وحجم العاملين بها حتى يتعرف القارئ عليها.

4- حاول أن تبين إنجازاتك في كل وظيفة شغلتها وليس فقط كتابة اسم الوظيفة.

5- لا تترك أوقاتا بدون عمل دون توضيح السبب ( مثل أداء الخدمة العسكرية أو الحمل والوضع بالنسبة للسيدات ).

6- لا تستخدم اختصارات للمصطلحات مثل(OCI , CRM) إلا بعد توضيح معناها بين قوسين.

7- تجنب استخدام العبارات الطنانة أو صيغ المبالغة بدون داع ومنها (أفضل وخبير وأكبر..) كما ينصح بتجنب استخدام عبارات الاحترام الزائد في

مخاطبة الشركة الموجه إليها طلب الالتحاق مثل: الموقرة(esteemed) أو ذكر أنها أفضل شركة...

7- إذا كان مطلوبا إرفاق صورة شخصية فأرسل صورة حديثة مقاس 4× 6 مع مراعاة مظهرك العام بها, فعلي الشاب أن يرسل صورته وهو يرتدي بذلة وقميص مناسب وربطة عنق, وعلي الآنسات والسيدات أن يرسلن صورة بدون ماكياج مبالغ فيه أو مظهر منتقد و أخيرا:

راجع سيرتك الذاتية عدة مرات لاكتشاف الأخطاء اللغوية والنحوية.

راجع الشكل النهائي لأنه هو الذي سيحدد إن كان سيتم استدعاؤك لإجراء المقابلة أم لا

لكتابة السيرة الذاتية باللغة العربية والانجليزية

لكتابة السيرة الذاتية باللغة العربية والانجليزية بطريقة صحيحة 


:. كتابة السيرة الذاتية باللغة العربية  
المعلومات الشخصية 
الأسم :                            
تاريخ الميلاد :

الجنسية :                           
الحالة الاجتماعية :
مكان الميلاد :

معلومات الاتصال 
العنوان :                        
ص.ب :               
الرمز البريدي : 
البريد الإالكتروني :                                                    
هاتف :               
          
المؤهل العلمي 
المؤهل العلمى:
تاريخه :
التقدير :             
المعدل :                          
مكان الحصول على المؤهل العلمي :  

الوظيفة السابقة 

اسم الشركة :
قطاع الشركة :
الدور الوظيفى :
تاريخ بدء العمل :
تاريخ ترك العمل :
اخر راتب شهرى :


لكتابة السيرة الذاتية باللغة الانجليزية (cv) :.
 Personal Information
Name:
Date of Birth:
Nationality:
Marital Status:
: Place of birth

Contact Information
Address:
P.:
Zip Code:
E Alaketrona:
Phone:
          
Qualification
Qualification:
Date:
Estimate:
Average:
Where to obtain a qualification:

Previous post

Company Name:
Company Industry:
Job Role:
Start Date:
Date of Leaving:
The last monthly salary:

وظائف خالية -- محاسبين

وظائف خالية -- محاسبين


شركة العادلى لالحاق العمالة بالخارج
تتطلب شركة العادلى محاسب خريج 2008/ 2009 للعمل بشركة
بشركة كبرى بالمملكة العربية السعودية ( الدمام ) يشترط خبرة
سابقة فى السعودية بادر بالاتصال بنا الان لان الوقت محدود
شركة العادلى لالحاق العمالة بالخارج 720شركات
m_k_2019@yahoo.com


مطلوب للعمل بشركة كبرى بطنطا محاسبين مخازن , مؤهل عالى
خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات .
يفضل من مقيمى محافظة الغربية.
hrd@tantamotors.com


يعلن مكتب عبد الله عدلان محاسبون قانونيون محمد عدلان ومحمد فتح الله عن حاجته
محاسب خريج تجارة إنجليزية حديث التخرج يجيد اللغة الإنجليزية حاصل علي شهادة ICDL
محاسب خريج تجارة يجيد التعامل في مجال الضرائب خبرة لا تقل عن 3 سنوات ويجيد اللغة الإنجليزية وحاصل علي شهادة ICDL
نشاط المكتب التعامل في جميع قضايا التهرب الضريبي التعامل مع شكاوي العاملين في مكتب العمل تأسيس الشركات متخصصة التعامل مع الشركات الأجنبية عن طريق السفارات التعامل مع لجان ودفاتر للجمعيات والمؤسسات الخاضعة للشئون الإجتماعية.
لأرسال السيرة الذاتية علي البريد الألكتروني
العنوان :4ش نشأت أمام جامع نشأت أبو الفدا الزمالك .
mohamed_adlan@hotmail.com

السبت، 8 يونيو، 2013

سكرتارية ومدخلين بيانات

سكرتارية ومدخلين بيانات




  مطلو ب سكرتير للعمل باليمن
  تعلن احدى الشركات الرائدة عن حاجتها الى موظف يعمل سكرتيراً على ان تتوفر فيه الشروط التالية: 1- ان يكون حاصلاً على الثانوية العامة 2- حاصل على دبلوم او دورات في الكمبيوتر 3- لدية إلمام باللغة الانجليزية . 4- يجيد الطباعة باللغتين العربية والانجليزية 5- القات ممنوع إثناء الدوام الرسمي ملاحظة هامة : سيكون الدوام فترتين على التوالي صباحية ومسائية
yemyem2012@gmail.com


  مطلوب سكرتيرة بمرتب مجزي بفيصل
  مطلوب - سكرتيرة بشرط اجادة الحاسب الالى للعمل من 11 ص الى 8 م بمرتب1500 مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851

سكرتير يجيد اللغة الانجليزية قراءة وكتابة بدرجة ممتاز ولبق وحسن المظهر ويجيد التعامل مع العملاء من سكان القاهرة او الجيزة ذكور فقط ليعمل فى شركة جاما للانظمة الامنية والمقاولات وارجو من المتقدمين لعدم الاحراج ان يكونوا يجيدون اللغة الانجليزية قراءة وكتابة بامتياز لان هناك اختبارات جدية عند المقابلة الشخصية
mohmmedshaaban@yahoo.com


وظائف خالية

وظائف خالية
مطلوب لسلسلة كافيهات ومطاعم : • شباب لتحضير الوجبات السريعة . • شيفات ومساعدين شيفات أسماك وشاورمة سوري. • باريستا ومساعد باريستا. • طبــــــــــــاخين. • ويتر. رواتب مجزية + توفير الاقامة للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851 

  مطلوب سائقين كلارك لكبرى مصانع البلاستيك باكتوبر 

  مطلوب سائقين كلارك لكبرى مصانع البلاستيك باكتوبر للعمل 12 ساعة ( 5 ساعات عمل و ساعتان بريك ) براتب مجزى + مواصلات + تامين للاستفسار الاتصال من 11ص :6م ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  

dreamjobs70@gmail.com


مطلوب لكبرى المطاعم طباخين وشيفات ومساعدين شيفات أسماك وشاورمة سوري. الراتب يتحدد في المقابلة حسب الخبرة. للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  


  مطلوب كاشير لسيتي ستار للعمل 10ساعات يراتب 850ج. شيفتات العمل:9ص : 7م 7م : 3ص 3م : 1ص للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  


  مطلوب شباب لكبرى كافيهات المهندسين للعمل مساعدين باريستا

  مطلوب شباب لكبرى كافيهات المهندسين للعمل مساعدين باريستا براتب مجزى يوجد شفتات ساعات العمل هى 9 ساعات منهم ساعة بريك للاستفسار الاتصال من 11ص :6م ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  

سكرتارية -- وظائف خالية

سكرتارية -- وظائف خالية
 مطلوب شباب وبنات مؤهلات عليا للعمل سكرتارية بكبرى الشركات بجسر السويس براتب 1500 للعمل من 9 ص الى 6 م يفضل ( اجادة البرامج الحسابية – اجادة اللغة الانجليزية – اللباقة – حسن المظهر –اجادة الحاسب الالى ) للاستفسار الاتصال من 11ص :6م ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  

مطلوب شباب وبنات علاقات عامة لكبرى شركات المنتجات الغذائية بجسر السويس

  مطلوب شباب وبنات علاقات عامة لكبرى شركات المنتجات الغذائية بجسر السويس يشترط ( مؤهلات عليا – حسن المظهر – اللباقة – اجادة اللغة الانجليزية – اجادة الحاسب الالى ) للعمل من 9 ص الى 6 م براتب مجزى يبداء من 1500 ج للاستفسار الاتصال من 11ص :6م ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  


مطلوب لشركة دعاية واعلان بمدينة نصر

  شركة دعاية واعلان بمدينة نصر تطلب : مدير تسويق ( خبرة لاتقل عن 5سنين ) مسئول تنفيذي ( خبرة لاتقل عن 3سنين ) مسئول جودة وانتاج ( خبرة لاتقل عن 3سنين) سيلز out door (خبرة لاتقل عن 3سنين) علاقات عامة In door (خبرة لاتقل عن 3 سنين ) للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  

افراد امن -- وظائف خالية

افراد امن -- وظائف خالية



مطلوب لكبري شركات البترول موظفين امن براتب مجزي وفرص للترقي الي مناصب اداريه داخل الشركه ويوجد اقامه للمغتربين مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963  
dreamgroup70@gmail.com


 مطلوب افراد امن لحديقة الازهر برواتب مجزية

  حديقة الازهر تطلب افراد امن للعمل 12 ساعة براتب مجزى يبداء من 1200 + اقامة + بوليصة تامين ب 90000 مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013  
01125353851
malak.dreamgroup72@gmail.com

مطلوب لكبرى شركات الحراسات الامنية تطلب افراد امن 

  كبرى شركات الحراسات الامنية تطلب افراد امن لتوزيعهم على 1- شركات البترول ( بالتجمع الخامس ) 2- شركات الحديد والصلب ( بالسويس ) 3- فندق كونكورد السلام بشرم الشيخ – فندق سوفتيل بالتحرير 4- مول سيتى ستارز – مول صن سيتى للعمل برواتب مجزية + اقامة + تامين + وجبات فى بعض المواقع مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013  

  مطلوب افراد امن 

  مطلوب افراد امن للعمل فى - حديقة الازهر - القرية الذاكية - شركة البترول - شركة الحديد والصلب - مول سيتى ستارز ومول صن سيتى - فندق سوفتيل وكونكورد السلام للعمل برواتب مجزية + اقامة + وجبات فى بعض المواقع مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  







وظائف خالية -- مهندسيين

وظائف خالية -- مهندسيين

  مطلوب مهندسة مدنية

  مطلوب للتعين فورا مهندسة مكتب فني (مدني) لشركة مقاولات بالمعادي يفضل وجود خبرة سنتين وان تكون من سكان المعادي للتقدم للوظيفة ترسل السيرة الذاتية على البريد الالكتروني : Escopiling@gmail.com  


  مطلوب مهندس 
  مطلوب مهندس ميكانيكي اوكهربائي لديه رخصة قياده سعوديه  
aliellord@hotmail.com



  مطلوب مهندسين زراعين للعمل بشركه تعمل في مجال الاسمده برواتب مجزيه +العموله وتسليم عربيه بعد ثلاثة اشهرللمندوبين يشترط وجود خبره في المجالات التاليه : 1. دعم فني 2. تخطيط اراضي 3. مندوبين اسمده للاستفسار الاتصال من 11ص :6م ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  
dreamjobs70@gmail.com

مطلوب تلى سيلز وكول سنتر وخدمة عملاء

مطلوب تلى سيلز وكول سنتر وخدمة عملاء


  مطلوب بنات خدمة عملاء لشركة خدمات طبية

  مطلوب لشركات الاجهزة الطبية بمدينة نصر بنات مؤهلات عليا للعمل فى خدمة العملاء برواتب مجزية تبداء من 1000 ج فى فترة التدريب وتصل الى 1300 ج بعد 3 شهور للعمل من الساعة 9 ص حتى 5 م يشترط : 1 – اجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة 2 – اللباقة 3 – القدرة على تحمل اعباء العمل 4 – حسن المظهر 5 – السن من 22 سنة الى 40 سنة مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013 
01125353851


  مطلوب بنات مؤهلات عليا خدمة عملاء بمدينة نصر

  مطلوب لكبرى شركات الابحاث الطبية بنات مؤهلات عليا للعمل فى خدمة العملاء يشترط : - الالمام باللغة الانجليزية قراءة و كتابة - السن من 22 : 40 مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  

  مطلوب تلى سيلز وسكرتارية

  مطلوب للعمل آنسات فى شركة تكييفات وماكينات تصوير فى التلى سيلز ...مرتب ثابت وعمولة وتأمين طبى ..الشركة بالعباسية مؤهل متوسط او مؤهل عالى ,لبقة ,حسنة المظهر ,ملمة بأعمال الكمبيوتر والانترنت ويفضل الالمام باللغة الانجليزية .. مواعيد العمل من 9 -5 مساءا ترسل السيرة الذاتية مع صورة حديثة على الميل الموضح ..سوف يتم الاتصال بمن تتوفر فيهم هذه الشروط ..  

ZAC.Consultation@yahoo.com

مطلوب افراد امن

مطلوب افراد امن 


  مطلوب بالقاهرة وشرم الشيخ والغردقة افراد امن وحراسة من سن 18 سنة وحتي 35 سنة , ويقبل الطلبة والحاصلين علي مؤهل (متوسط او عالي ) ومن مميزات هذة الوظيفة بانها مريحة غير شاقة بالاضافة الي المرتب المجزي + الاقامة الكاملة من مأكل وسكن ومواصلات وتامينات صحية واجتماعية - اجازة اسبوع من كل شهر لمزيد من الاستفسار تواصلوا معنا  
odealodeal@yahoo.com

01026117113

 مطلوب أفراد أمن 8 ساعات

  مطلوب افراد أمن للعمل 8ساعات بالمعادي ، ومصرالجديدة ، وسيتي ستار.بروتب من 800: 900ج للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  



مطلوب أفراد أمن فترة العمل 12 ساعة : شركة بالمعادي الراتب1200 شركة بترول بالتجمع الخامس الرتب 1050 توجد اقامة للمغتربين مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  

 مطلوب لسيتي ستار افراد امن

  مطلوب افراد أمن للعمل بسيتي ستار 8 ساعات الراتب 900ج مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851

وظائف خالية للمدرسيين

وظائف خالية للمدرسيين
                                     
                   




  مطلوب مدرسات لقطر للعمل فى مركز تعليمى كبير
لارسال الاوراق asas_197555@yahoo.com او للإتصال 01009208925  

وظائف خالية

مطلوب تلى سيلز                                                                  
                                                       
                                                                                          




مطلوب بنات مؤهلات عليا ومتوسطة لشركات تلي سيلز

  مطلوب لشركات بالدقي والمرج وجسر السويس وفيصل وحلمية الزيتون بنات مؤهلات عليا وفوق متوسطة للعمل تلي سيلز من 9ص: 6م براتب 600ج للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  



  مطلوب كول سنتر للجنسين مؤهلات عليا ومتوسطة

  مطلوب كول سنتر: • شركة أبحاث تسويقية شيفت صباحي ومسائي مؤهلات عليا وفوق متوسطة الراتب800ج + العمولة • كول سنتر مطاعم شيفت مسائي من 6.30: 3ص الراتب 950ج مواعيد الاتصال من الساعه 11ص حتي الساعه 6 م للاستفسار : ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851  



  مطلوب سكرتير للعمل

  تعلن احدى الشركات الرائدة عن حاجتها الى موظف يعمل سكرتيراً على ان تتوفر فيه الشروط التالية: 1- ان يكون حاصلاً على الثانوية العامة 2- حاصل على دبلوم او دورات في الكمبيوتر 3- لدية إلمام باللغة الانجليزية . 4- يجيد الطباعة باللغتين العربية والانجليزية 5- القات ممنوع إثناء الدوام الرسمي ملاحظة هامة : سيكون الدوام فترتين على التوالي صباحية ومسائية 
yemyem2012@gmail.com

وظائف خالية فى مصر

وظائف خالية فى مصر


فرصة عمل اكيدة بكبرى الفنادق بشرم والغردقة والعين السخنة
للطلبة والخريجين خبرة وبدون وذلك لمن يرغب بالعمل في السياحة
مجالات مختلفة بجميع الأقسام :

- موظفين استقبال (مؤهل عالي ولغة انجليزية )
- كاشير ( بكالوريوس تجارة حديث التخرج لا يشترط خبرة )
- موظفين شئون عاملين ( مؤهل عالي و لغة انجليزية )
- سيرفيس (ويتر و مساعد ويتر)
- هاوس كيبنج ( غرف _ بابلك )
- بيتش بوي ( عمال شاطئ لا يشترط خبرة )
- منقذين ( يشترط الحصول ع شهادة انقاذ وكارنية )
- طباخين بجميع الأقسام
- ستيورد
- أفراد أمن وحراسة
وغيرها من الوظائف الأخرى
وتتميز هذه الوظائف بالأتي :
( سكن + 3 وجبات + مواصلات + تأمينات صحية و اجتماعية +....)
والشغل 23 يوم و 7 أيانم اجازة بالشهر
الاوراق المطلوبه للتقدم للعمل:
- اصل شهادة الجيش
- اصل شهادة الميلاد
- اصل شهادة المؤهل
- فيش وتشبيه حديث موجه للعمل بالسياحة
- كعب عمل سارى موجة للعمل بالسياحة
- عدد6 صوره شخصيه حديثة
- اصل بطاقة الرقم القومى+ 2 صورة منها
وبالنسبة للطلبة يتم استخراج اثبات قيد من الكلية أو المعهد
01144429292 / 01282820967



تعلن المجموعة المتحدة للتطوير - ببنها عن حاجتها لـ :
مهندسين عمارة - إناث فقط
ويكون لديهم خبرات و اجادة على الاقل بإحدى المهارات الاتية :1-اجادة العمل على برامج الرسم المعمارى (الاوتوكاد ....) 2- اجادة العمل على برامج الاظهار (الفوتوشوب .... ) .
3-اجادة العمل على الرسومات التنفيذية (working drawing) للمشروعات.
3- اجادة العمل على برامج اخراج المناظير (ثرى دى ماكس - اسكيتش اب .....). 
للعمل بفرع المجموعة بــ بنها - القليوبية
على ان يكون المهندسة المتقدمة للوظيفة من بنها او اجوارها (( داخل القليوبية ))
يرجى إرسال السيرة الذاتية على :
ugd.info@ugdevelop.com

تلى سيلز :.
مطلوب موظفة تلى سيلز لشركة برمجيات كبرى بالدقي خبرة فى مجال التلى سيلز
لأرسال السيرة الذاتية
DC.ERP.solutions@gmail.com


مندوب مبيعات :.
السن لا يزيد عن 28 سنه
حديث التخرج
مؤهل عالى
من سكان القاهرة وضواحيها
انهاء الخدمة العسكرية
النوع – ذكر
على من تتوافرؤ به الشروط برجاء إرسال السيرة الذاتية على :
JOB.HIGHERMEDICAL@GMAIL.COM
كود الوظيفة القاهرة SA- 006 ( برجاء كتابة كود الوظيفة فى موضوع الرسالة)

وظائف خالية

وظائف سائقين



 1-
مدرسة خاصة بحاجة لسائق محورين سكان الياسمين او مرج الحمام او نزال

  • رقم الجوال 0795490021
  • رقم الهاتف 064200132



  مطلوب سائقين كلارك لكبرى مصانع البلاستيك باكتوبر

  مطلوب سائقين كلارك لكبرى مصانع البلاستيك باكتوبر للعمل 12 ساعة ( 5 ساعات عمل و ساعتان بريك ) براتب مجزى + مواصلات + تامين للاستفسار الاتصال من 11ص :6م ت/37422013 م/01211263963 م/01125353851 
 

مطلوب سائق يمتلك سيارة مكيفة 1600 شهريا

  مطلوب سائق بسيارة مكيفة اربع ايام في الاسبوع براتب ثابت شهري (1700)شهريا و(البنزين عليا ايضا) طبيعة العمل عبارة عن سفر يومان لمحافظة المنيا ويومان لمحافظة المنوفية والعمل في حالة الالتزام والجدية ممكن يمتدد لفترات طويلة قد تصل لسنوات باذن الله تعالي ان اراد الطرفين واقصي عدد لايام العمل شهريا 16 يوم ويمكن اقل من ذلك والراتب ثابت باذن الله حتي في حالة عدم ذهابي لبعض ايام العمل وفترة العمل تبدا من الساعة 8 صباحا حتي ينتهي عملي ولا يوجد موعد محدد لانتهاء العمل لانة عمل طبي ولا الذهاب والرجوع في نفس اليوم بدون مبيت (مكان بدء العمل او بداية طريق الرحلة ما بين كوبري القبة او التجمع الخامس) الرجاء عدم الاتصال ان توجد جدية من المتصل ورغبة جادة في العمل وفي حالة عدم ردي علي المكالمات لانشغالي الشديد الرجاء ترك رسالة صوتية او رسالة نصية موضحا بها الاسم بالكامل؟ والسن؟ ونوع العربية ؟وموديل العربية ؟ومنطقة سكنك ؟ورغبتك في العمل؟ ومتي امكانية بدء العمل ؟ او ارسال اميل موضحا ما سبق وترك رقم تليفونك الشخصي د.مؤمن 01062727185
 

وظائف خالية - طب وصيدله


وظائف طب وصيدله


1-
مطلوبة طبيبة عامة وطبيبة اسنان خبرة 3سنوات  ترسل السيره على اميل hanyali933@yahoo.com


2- مطلوب 
طبيب فم وجراحة الاسنان وعلاج عصب وزراعة اسنان
  • الخدمة المطلوبة  مطلوب وظيفة
  • عدد سنوات الخبرة  10+
  • رقم الجوال  
  • 55371430


3-
مطلوب طبيب جلدية وتناسلية للعمل بمركز تجميل والعناية بالبشرة في اربد
 رقم الجوال 0796468515







وظائف طب وصيدله

وظائف طب وصيدله





1-
مطلوب وللجادين ممن يحملون نجاح الوزارة وترخيص الهيئة من التخصصات الطبية انف اذن وحنجرة -النساء والتوليد /نساء/ جلدية وليزر -اطفال -باطنة-جراحة تنظيرية -هضمية -عيون -عظام على ان ترسل السيفي وصورة شخصية وصورة عن وثيقة النجاح للعمل بمشفى ومجمعات طبية بدبي-والشارقة وابو ظبي رواتب ممتازة للجادين المراسلة علىmk400015@yahoo.com





2-
مطلوب طبيبة جلدية مرخصة للعمل فورا ارسال السيرة الذاتية مع رقم الهاتف .. برواتب ممتازة
  • رقم الجوال 0567361361
  • رقم الهاتف 065544415














وظائف سكرتاريه

وظائف سكرتاريه

1-
مطلوب موظفة إستقبال وسكرتيرة وموظفين تسويق براتب 3000 درهم للتقدم يرجى ارسال السى فى على
 derea_aljazeera@hotmail.com
 او الاتصال على0555326055



2-
مطلوب فورا (3) سكرتيرة محترمة للعمل في شركة دبي سمارت انفستر dubaismartinvestor.com -
نرجو إرسال السيرة الذاتية مع صور عن شهادات الدراسة والخبرة وصورة شخصية حديثة ، إلى 1@dubaismartinvestor.com
يفضل ان تكون مصريه او سورية او لبنان او دول المغرب العربي ، العمل في شركة راقية وقابل للتطور . الراتب 3500 درهم راتب أساسي لا يشمل البدلات كالتأمين الطبي والمكافآت.



3-مطلوب سكرتيرة عربية حسنة المظهر تجيد اللغة الانجليزية والمراسلات واستخدام الكمبيوتر يرجى ارسال السيرة الذاتية feras_sharaf@yahoo.com مع صورة حديثة







وظائف تدريس

وظائف تدريس



1- عـــــاجل : مطلوب مدرســــات للعمل بمدارس خاصة ابتدائى و اعدادى بسلطنــة عمــــان تخصصات لغة عربية و لغة انجليزية و رياضيات و تربية طفولة راتب 200 ريال عمانى + سكن مؤثث + تامين صحى و مسموح باعطاء دروس خصوصية ( يسمح للمتزوجات بعمل زيارة عائلية للزوج ) ( تكاليف التعاقد + التاشيرة + تذكرة طيران ) رجاء ارسال CV على md_saee@yahoo.com اتصل 01200753167او 01006938942


2- تعلن مدارس alc سلطنة عمان عن حاجتها للأتى ( مدرسين لغة عربية للمرحلة الأعدادية والمرحلة الثانوية - مدرسين لغة أنجليزية للمرحلة الأعدادية والثانوية - مدرسين رياضيات للمرحلة الأعدادية والثانوية - مدرسين تربية فنية للمراحلة الأبتدائية والأعدادية ) على المتقدم أن يكون عمل بالتدريس مدة لا تقل عن 3 سنوات ترسل الطلبات على البريد الألكترونى alcschoole@gmail.com


3-
مطلوب للعمل في سلطنة عمان مدرسات حديثي التخرج في التخصصات التاليه ( عربي : انجليزي : رياضيات ) شرط من مصر والراتب من 170 : 200 ريال
برجاء ارسال اسيرة الذاتيه على الايميل التالي : Z246890@yahoo.com








وظائف محامين

وظائف محامين


مطلوب مستشار قانوني شرط الخبرة
براتب مغري جدا
شرط تحويل اقامه
شرط سيارة
يرجي ارسال رساله علي رقم : 0096599799803
فاكس : 22251589
بريد الكتروني : albishercompany@gmail.com






مطلوب محامي اومحامية ليناسس حقوق
 خبرةلا تقل عن5سنوات شرط اللغةا لإنكليزية كتابة+محادثه ويتمتع باللباقه راتب+عموله أي جنسيه ويفضل يجيداللهجةالكويتية
فاكس 22449036



وظيفة امن بعمان

وظيفة امن بعمان




مطلوب افراد امن سلطنة عمان
  • الخدمة المطلوبة  مطلوب موظف
  • الراتب  150.00 ريال
  • رقم الجوال 01005220971


وظائف عماله وامن

وظائف عماله وامن




1-شركة تعمل في مجال الزجاج المعشق بحاجة لفنين في تقطيع الزجاج وتعشيقه
للتواصل الرجاء ارسال السيرة الذاتية على العنوان التالي
Hocdinc.cv@gmail.com



2- مطلوب للعمل فورا حارس لمستودعات في الزرقاء

الرواتب والبدلات مجزية _ المقايلات فورية

للمهتمين الرجاء الاتصال على الرقم التالي :

0795447816




3- مطلوب حارس مجمع سكني ان يكون مصري الجنسية والتصريح بعد شهر تجربة
الراتب 200 اول شهرين وبعد شهرين يجد زيادة غير الاكراميات من السكان وغسيل السيارات.
0787445634
0785114325


وظائف امن وعماله


وظائف امن وعماله






1-
مطلوب عمال فى مطار دبى مرتب 1500 درهم بخلاف العموله والعمل 4 ايام فقط فى الاسبوع اى موهل متوسط مظهر

للتقدم  يرجى الاتصال على
 01093771679




2-
 طلوب فورا علي وجه السرعه ( أمن الامارات ) اي مؤهل متوسط او فوق المتوسط او مؤهل عالي بشروط الايقل سنه عن 22 سنه والا يزيد عن 32 سنه والا يقل طوله عن 160 سنتيمتر لجادين فقط يرجي الاتصال لمعرفه الاوراق المطلوبه ملحوظه يرجي الاتصال في اوقات الشغل فقط لكي يتم تسجل بيناتك من 10 صباحا الي 6 مساءا كل يوم ماعدا الجمعة

على01119878997
الاوراق المطلوبه
عمل تحليل فيرس للاطمئنان في البداية
1 – الجواز
2- 6 صور شخصية خلفية بيضاء
3 – صوره شهاده المؤهل
4- صوره شهاده الميلاد





مطلوب عمال وامن

مطلوب عمال وامن





 شركة زراعية كبري تعمل بالاشراف علي المزارع تطلب فورا عدد 12 عامل للعمل بمزارع خضار وفاكهة بدولة الكويت براتب 90 دينار وتتحمل الشركة الاكاملة الكاملة السكن والوجبات الثلاث والتامين الصحي والاقامة وتذاكر الطيران
ابواحمد المنياوي
01024422972







مطلوب عمال لمكتبة باالمرقاب لايشترط تعليم ولة خبرة والراتب بعد المقابلة
للتقدم يرجى الاتصال على 22443024
لتحديد موقع المقابله



وظائف خالية للمحاسبين

وظائف خالية للمحاسبين



1-
مطلوب محاسبين لايشترط الخبرة او عام التخرج رواتب ممتازة فرصة لحديثى التخرج واصحاب الخبرات
للاستفسار يرجى ارسال السيره على l_alaa19@yahoo.c



2-مطلوب محاسب يجيد الحسابات لدي معرض سيارات
يرجي ارسال السيره الذاتيه على هذا الايميل
لكي نتمكم من التواصل مع المرسل
السيره الذاتيه تحتوي على
ارقام جوالات
اسم مستخدم في الاسكايب
وشكرا
taibahcar1@gmail.com



وظائف محاسبين

وظائف محاسبين




1-مطلوب محاسب حديث التخرج للعمل بمركز طبى بالعراق
يتم تدريب الموظفة لفترة شهر براتب 200 دولار وبعدها تمارس عملها برتب جيد ان شاء الله .


للاستفسار عن التقدم يرجى  الاتصال على 07813114290



2-

تعلن شركة دولية تعمل في مجال حفر ابار النفط في البصرة عن وجود شواغر بالوظائف التالية :
1- مدير حسابات (SR.Accountant) او مدير مالي (Financial Manager)
2- موظف تكنولوجيا المعلومات (IT)
3- مدير موارد بشرية (SR.HR)

الشروط المطلوبة :
●ان يكون المتقدم خريج بكالوريوس .
●اجادة اللغة الانكليزية.
● اجادة استخدام برامج الحاسوب (اكسل , ورد ).
● ان يكون من سكنة محافظة البصرة حصرا .
يرجى لمن يمتلك الكفاءة وتتوفر فيه الشروط المطلوبة ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه :
(agccv_a1@yahoo.com








مطلوب مهندسيين للعمل

مطلوب مهندسيين للعمل


1-مطلوب مهندس مدني يستطيع حصر كافة الكميات وحصر اي نوع من الكميات سواء في اعمال الصرف الصحي وعمل المستخلصات او في المباني السكنية او المدارس وعمل الshopdrawing وايضا حساب كميات الحديد والخرسانه والمباني والسيراميك والرخام والبياض والدهانات
للتقدم يرجى الاتصال على

0562189848
mostafa_ramadan36@yahoo.com



2-
مطلوب مهندس معمارى حديث التخرج لا يتعدى 35 سنة لشركة مقاولات بناء
فى عمان ارسال السيرة الذاتية على الايميل
hi_sh_am_1985@yahoo.com



3-
مطلوب مهندسين مدنيين
مهندسين معماريين
مهندسين ميكانيكين
مهندسين كهربائيين
الرواتب 1200 دولار مبدئياً

للتواصل : 00967711555677

أو عبر الايميل
najeeb_mhfod@hotmail.com


وظائف للمهندسيين

مطلوب مهندسيين



1-مطلوب مهندسين كهرباء للعمل في الاردن بخبرة 7 سنوات في محطات معالجة المياة وبرامج Benshaw, Danfoss
للمهتمين ارسال السيرة الذاتية والشهادات على الايميل التالي وكتابة اسم الوظيفة في خانة الموضوع     Engineers.pie986@yahoo.com



2-
مطلوب 5 مهندسين مدني و2 فورمن عمال الراتب 7000 السكن +تذكرة الطائرة+المواصلات على صاحب العمل اما تكلفة الاقامة على العامل للتواصل على الايميل cv_work55@hotmail.com




وظائف خالية للمهندسيين



وظائف مهندسين



1-شركة تجارية رائدة في مجال الرافعات الجسرية و اجهزة التحكم و السيطرة (الأتمتة) تبحث عن مهندس مبيعات للتعيين في بغداد حسب المعايير التالية:
•أن يحمل المتقدم للإعلان شهادة بكالوريوس هندسة في أحد المجالات التالية: كهرباء, تحكم, ميكاترونكس
•الخبرة في مجال المبيعات و معرفة العملاء و المقاولين المتوقع احتياجهم لمثل هذه المواد
•ان يقوم مهندس المبيعات بتغطية مدينة بغداد و المدن المحيطة بها
•على أن تتركز معظم نشاطات الموظف خارج المكتب بحسب طبيعة عمل المبيعات
المؤهلات:
•أن يحمل المتقدم للإعلان شهادة بكالوريوس هندسة في أحد المجالات التالية: كهرباء, تحكم أو ميكاترونكس
•الخبرة في مجال المبيعات و معرفة الزبائن و المقاولين المتوقع احتياجه للمواد المذكورة في الإعلان
•يفضل امتلاك سيارة
•القدرة على استخدام اللغة الإنجليزية قراءة و محادثة بشكل جيد
•القدرة على استخدام الحاسوب و تطبيقاته بشكل جيد
على الراغبين في التقدم للوظيفة إرسال السيرة الذاتية (مع ذكر مكان الإقامة) بالإيميل على العنوان البريدي التالي:
meeds_salam@yahoo.com





2-
تعلن شركة العراق الحديث للوكالات التجارية الوكيل الحصري لشركة كومنز العالمية في العراق عن حاجتها الى مهندسين  مبيعات في البصرة- العراق
- ان يكون الشخص المقدم للوظيفة ملم بالهندسة الميكانيكية او الكهربائية
- قادر على تهيئة العروض الفنية والتجارية
- زيارة ميدانية للشركات الهندسية والنفطية في البصرة- العراق
- البيع المبشر للزبائن من خلال معرض الشركة في البصرة
براتب 1250 دولار
 للتقدم والاستفسار عن اى شىء يرجى الاتصال على
رقم الجوال 009647801964081